المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وبني ياس في الجولة 17

أناب المدرب المساعد دييغو عن المدير الفني رودلفو أروابارينا بسبب العقوبة الموقعة عليه  في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة 17، التي تجمع فريقه بمضيفه بني ياس في الخامسة والنصف من مساء الجمعة المقبل باستاد بني ياس، رافقه اللاعب عيد خميس.

وأكد المدرب أن فريقه يعود للدوري من جديد ويواجه نفس المنافس الذي خسر أمامه في الكأس، مشيراً إلى اختلاف الظروف، حيث حصل الفريق على فترة راحة بعد أن عانى من ضغط المباريات في الفترة السابقة،  بأداء مباراة الهلال وبعدها بأربعة أيام واجه بني ياس، متمنياً أن يؤدي الفريق بشكل جيد في المباراة المقبلة.

وأوضح دييغو أنه  يواجهون فريقاً قوياً، آملاً أن يؤدي الفريق مباراة أفضل من السابقة.

وكشف المدرب أن الفريق يمر بمرحلة حساسة بعد تعرضه لخسائر متتالية وهو أمر لم يعتاد عليه الفريق، الشوط الأول أدينا بشكل جيد، نثق في اللاعبين الموجودين وننتظر أن يعود الفريق لسكة الانتصارات من جديد ونحقق النتائج المطلوبة.

وحول موقف اللاعبين المصابين أوضح المدرب أنهم ينتظرون عودة اللاعبين الذين غابوا في الفترة السابقة ومن بينهم ليوناردو، مشيراً إلى أن الاصابات أجبرتهم على إجراء تغييرات كثيرة، مضيفاً أن ليوناردو عاد وتدرب مع المجموعة لكن الجهاز الفني سيحدد مدى جاهزية اللاعب وقدرته على المشاركة.

وأكد المدرب أن

ونفى دييغو ان تكون الإصابات التي لحقت باللاعبين بسبب الخمل الزائد، مشيراً إلى أن الفريق تعرض لضغط كبير بأداء عدد من المباريات في فترات قصيرة، وأن الجهاز الفني يبذل جهوداً كبيرة لتجهيز اللاعبين للمباريات.

وأثنى المدرب على قدرات اللاعب بيدرو كوندي مؤكداً ثقة الجهاز الفني في امكانياته، مشدداً على أن الفريق يؤدي بصورة جماعية

من جانبه أكد عيد خميس حصلنا على فترة راحة بعد ضغط طويل في الاسيوية، ان شاء الله نحقق نتيجة ترضي القاعدة ونحصل على النقاط الثلاث.

نحن متصدرين الدوري ونسعى للحصول على النقاط، كل فريق يخسر في بعض الاحيان، نعمل على تصحيح المسار بتحقيق الفوز.