المؤتمر الصحفي لنصف نهائي كأس رئيس الدولة‎

مهدي: طموحاتنا كبيرة

تمنى مهدي علي مدرب شباب الأهلي دبي، أن ترتقي مباراة فريقه والعين اليوم، في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، فنياً وجماهيرياً، وتكون بعيدة عن أي تعصب، لأن الفريقين يمثلان بلداً واحداً، وأشار إلى أن الرياضة فائز وخاسر، والأفضل هو من سيفوز بالمباراة.

أوضح مهدي: «الحافز لدى لاعبي شباب الأهلي دبي كبير، لأنها المسابقة الوحيدة التي أمامنا، وجميع اللاعبين تعودوا على منصات التتويج، وهي فرصتهم لعمل شيء في الموسم، وبالنسبة لنا تركيزنا كبير في تلك المباراة، رغـم أن العين سيخوضها منتشياً بالفوز بالدوري، ولكن لدينا طموحات كبيرة وأهداف أكبر، بالخــروج ببطولة من هذا الموسم».

أكمل مهدي: «فرق دور الأربعة، كلها نفس المستوى، ورغم أن الكل يتحدث على الترتيب والنتائج منذ بداية الموسم، ولكنها تبقى حسابات خارج الملعب، ووقت المباراة يحدد اللاعبين نتيجة المباراة، على قدر ما يعطون داخل الملعب، وأحياناً التوفيـــــق يكون معك أو ضدك، ولكنه دائماً يساند الفريق الأكثر تركيزاً، وهذا لا تعرفه إلا بعد صافرة الحكـــم».

وأوضح مدرب شباب الأهلي دبي: «علينا التركيز في تلك المباراة، ولا نفكر في المستقبل لأننا نحتاج إلى تخطيها أولاً ونكون في قمة تركيزنا البدني والفني، ويجب أن نكون هادئين في ظل الضغط الكبير الذي سيكون على اللاعبين، ويجب أن نستفيد من إيجابيات وسلبيات لاعبي العين، وأن نكون جاهزين لأي شيء بما فيه الوصول لوقت إضافي وركلات الترجيح من نقطة الجزاء».

سالمين: نسعى لتحقيق البطولة

كشف سالمين خميس مدافع شباب الأهلي دبي، عن جاهزيته وزملائه للقاء العين اليوم، في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقال: «من جانبنا، نحن جاهزون للمباراة، وقادرون على تحقيق الفوز والوصول إلى النهائي». وأضاف سالمين: «مباراتنا والعين مهمة، لأننا لم نحقق شيئاً حتى الآن، ونحن نبذل جهودنا، وننفذ تعليمات المدرب، والفريق شبه مكتمل، وسوف ننفذ تعليمات المدرب».

أكمل مدافع «فرسان دبي»: «نحن متعطشون للبطولة، وحرام ألا نحقق لقب في ظل الأسماء الكبيرة التي يملكها الفريق، وكل لاعب سيعطي حتى النهاية، وهدفنا الوصول للمباراة النهائية».

أما عن حالات الشد والجذب التي تشهدها عادة مباريات الفريقين، قال: «ما يحدث في الملعب يبقى داخله، وبعد 90 دقيقة ينتهي خارج الملعب، ».