تقرير مباراة شباب الأهلي والوحدة

انتهت مباراة شباب الأهلي وضيفه الوحدة بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما باستاد راشد لحساب الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين، وبالنتيجة بقي شباب الأهلي برصيد 30 نقطة في المركز الخامس من جدول الترتيب.

بكر الضيوف بالتسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق جواو بيدرو، وبعد ست دقائق من هدف الوحدة نجح توماس اولسين في معادلة النتيجة لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات المباراة التي استمرت محكومة بالتعادل حتى آخر خمس دقائق، ليسجل عمر خريبين الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 85، ويضيف جواو بيدرو الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي كل من: حسن حمزة، وليد عباس، محمد مرزوق، عبد العزيز صنقور، عبد العزيز هيكل، عبد الله النقبي، أحمد نور الله، ماجد حسن، غوستافو، كارتابيا، اولسين.

واجرى الجهاز الفني تبديلات في الشوط الثاني بمشاركة حارب عبد الله بديلاً لغوستافو، بدر ناصر مكان عبد العزيز صنقور، وحل مهدي قائدي بدلاً عن عبد الله النقبي.

وقال مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، خلاله حديثه في المؤتمر الصحفي أن المباراة كانت جيدة ومتكافئة من قبل الفريقين، وأضاف: “ادينا مباراة جيدة وفي الشوط الثاني كانت لنا الأفضلية حتى الدقيقة 80 وخسرنا بأخطاء فردية، ولم نكن نستحق الخسارة، أضعنا فرص وهذه هي طبيعة كرة القدم ان لم تسجل تستقبل أهداف”.