مهدي علي: هدفنا التأهل للنهائي

أكد المدرب مهدي علي على أهمية مباراة الفريق القادمة أمام الوحدة في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، وقال مهدي ” بعد يومين سنواجه فريق الوحدة وهي المباراة الثالثة التي تجمع الفريقين في فترة قصيرة بينهما في سلسلة مباريات “مضغوطة”، وهي مباراة مهمة بالنسبة لنا كونها البطولة الوحيدة التي لدينا حظوظ فيها”.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي أمام الوحدة لمدربنا مهدي علي واللاعب بدر ناصر، في إياب نصف نهائي كأس المحترفين، التي تجمع الفريقين باستاد آل نهيان في الساعة 5:45 من عصر الثلاثاء 8 مارس.
وأضاف ” علينا طي ملف المباراة السابقة في الدوري والتركيز والخروج بنتيجة إيجابية، والإستمرار على المستوى الذي قدمه الفريق في مباراة الدوري، بالرغم من النتيجة السلبية، وأعتقد أن الفريق قدم مستوى جيد، ولم نكن موفقين في النتيجة”.
و زاد في حديثه ” علينا التفكير في القادم لأن القادم بأيدينا، أما ما حدث في آخر مباراة لا نستطيع تغييره، لدينا يومان لتجهيز اللاعبين للمباراة، وهي مباراة مصيرية لهم”.

من جانبه قال بدر ناصر ” مباراتنا القادمة أمام الوحدة مهمة لنا كلاعبين، تعدينا مرحلة مباراة الدوري أمام فريق الوحدة، ونعلم تماماً أهميتها كونها في نصف نهائي رابطة المحترفين والتي تختلف عن مباريات الدوري، تركيزنا وتفكيرنا في المباراة القادمة ونأمل في تقديم مباراة قوية والخروج بنتيجة إيجابية والتأهل لنهائي البطولة”.