مهدي علي: نسعى لتقديم مباراة تليق بسمعة الفريق

توقع مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، أن تأتي مباراة الجولة 18 من دوري ادنوك للمحترفين أمام الوحدة صعبة على الفريقين، مبيناً أن المواجهة مهمة لكل منهما، مشيراً إلى أن الوحدة يحاول منافسة المتصدر، فيما يسعى شباب الأهلي لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

ووعد مهدي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، ببذل كل الجهد الممكن لتقديم مستوى يليق بسمعة الفريق، مبيناً أن الوحدة من الفرق التي قدمت مستويات مميزة، وتسعى للمنافسة على الصدارة، مشدداً على ضرورة الأداء بقوة لتحقيق التفوق على المنافس.

وحول جاهزية اللاعبين قال مهدي: “جدول المباريات مضغوط بشكل كبير،  نؤدي مباراة كل يومين أو ثلاثة، لذلك سنرى موقف اللاعبين لندفع بالأكثر جاهزية في اللقاء المقبل، سنتعامل مع هذا الأمر بما يتطلبه من حرص”.

وأضاف: “لا استطيع أن أحكم على المنافس، أفضل أن أتحدث عن فريقي، نعم نلعب مباريات مضغوطة، ونحرص على التعامل معها طبقاً للظروف المحيطة،  وأتمنى أن يقدم الفريقان المستوى المأمول”.

من جانبه أكد لاعبنا حارب عبد الله الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي أهمية المواجهة، وقال: “مثل هذه المواجهات دائماً ما تكون صعبة على الفريقين، لأن كل منهما يبحث عن الفوز، ويحرص على حصد النقاط”.

وأضاف: “أتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين، المواجهة تحتاج لتركيز كبير، سنبذل كل ما نملك لتحقيق الهدف المطلوب، وسنكون حريصين على تقديم صورة جيدة تليق بالفريق”.