جارديم: الجميع يعملون بجد لتقديم الأفضل

أوضح مدربنا ليوناردو جارديم، أن المباراة المقبلة أمام منافس منظم، متوقعاً مباراة قوية في مواجهة اتحاد كلباء في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين، باستاد راشد في الخامسة والربع من عصر بعد غد الجمعة.
وقال: “شاهدت مباراة اتحاد كلباء والوحدة في الدوري، لاحظت أن الفريق يدافع بشكل جماعي، ولديه لاعبون مميزون، من جانبنا نسعى لنكون في الموعد وننجح في حصد النقاط الثلاث، الجهاز الفني والإدارة متفقون حول الأهداف ونعمل لتقديم الأفضل دائماً”.
وأبان المدرب أن الدوري عبارة عن ماراثون طويل، ولا أحد يستطيع الحديث عن البطولة والتتويج في الوقت الراهن، مؤكداً أن الجميع يعملون بجد واجتهاد للوصول إلى مركز متقدم في ترتيب الدوري، وقلل المدرب من تأثير الغيابات، مبيناً أن لديه 25 لاعباً والبدلاء قادرون على تعويض أي نقص.
من جانبه ذكر لاعبنا أحمد عبد الله جميل، أن المباراة المقبلة مهمة، خاصة وأنها باستاد راشد، واعداً ببذل كل الجهد الممكن مع بقية زملائه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، مؤكداً أن كل اللاعبين يحرصون على تقديم أفضل ما يملكون، ويقاتلون بقوة لحصد النقاط.
وأشار اللاعب إلى أن حدوث الأخطاء أمر وارد، مضيفاً أن الجهاز الفني يدرك كيف يتعامل مع السلبيات التي ترافق الأداء في بعض المباريات، متمنياً أن يجد الفريق المساندة المطلوبة من الجماهير، وقال: “لدينا اصرار كبير للعمل بجد لتحقيق نتائج إيجابية من أجل اسعاد جماهيرنا الوفية، ننتظر منهم الدعم والمساندة في كل المباريات”.