شباب الأهلي واتحاد كلباء يتعادلان بدون أهداف

انتهت مباراة شباب الأهلي واتحاد كلباء التي جرت باستاد راشد ضمن الجولة الخامسة لدوري أدنوك للمحترفين بالتعادل السلبي، بالنتيجة ارتفع كل فريق برصيده إلى سبع نقاط، وأصبح شباب الأهلي في المركز السابع بأفضلية الأهداف عن كلباء صاحب المركز الثامن.

تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول، الذي لم يشهد الكثير من الهجمات، فيما كان شباب الأهلي الأفضل في الحصة الثانية، حيث لاحت للفريق عدة فرص أبرزها تمريرة عمر خريبين التي حاول ايجور وضعها في الشباك برأسه مرت بجوار القائم.

ونفذ عزيز جانيف تسديدة قوية مرت بجوار في الدقيقة 55، وتسديدة أخرى من يوري سيزار اصطدمت بالعارضة، ورغم الهجمات المتتالية لم يتمكن شباب الأهلي من الوصول إلى الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي حسن حمزة، وليد عباس، محمد مرزوق، أحمد جميل، جايسون ديناير، عزيز جانيف، أحمد نور الله، يوري سيزار، محمد جمعة، عمر خريبين وايجور جيسوس.

وأجرى الجهاز الفني خمسة تبديلات في الشوط الثاني، بخروج كل من ايجور جيسوس، عزيز جانيف، يوري سيزار، جايسون ديناير وعمر خريبين، ودخول كارتابيا، دومبيا، حارب عبد الله، بدر ناصر، ويحيى الغساني.