رأسية يوسف جابر تقود شباب الأهلي للفوز على الجزيرة

حقق شباب الأهلي فوزاً ثميناً على ضيفه الجزيرة بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين، التي استضافها ستاد راشد، ليصل شباب الأهلي إلى النقطة العاشرة، فيما بقي الجزيرة عند 11 نقطة.

تمكن شباب الأهلي من ترجمة أفضليته وسيطرته على مجريات المباراة إلى تقدم، بعد أن سجل عمر خريبين الهدف الأول في الدقيقة 30 من كرة عرضية نفذها عيد خميس قابلها خريبين في المرمى، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

مع انطلاقة الشوط الثاني قاد شباب الأهلي هجمات متتالية على جبهة الضيوف، تصدى لها حارس الجزيرة الذي أنقذ مرماه من أهداف مؤكدة، وبعكس مجريات المباراة نجح الجزيرة في العودة إلى المباراة بهدف سجله برونو في الدقيقة 87.

الدقائق التالية شهدت هجوماً مكثفاً من شباب الأهلي ليسجل البديل يوسف جابر هدف الفوز الغالي برأسية قوية في الدقيقة 97، ليمنح الفريق ثلاث نقاط غالية.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي كل من: حسن حمزة، محمد مرزوق، وليد عباس، أحمد جميل، جايسون ديناير، عيد خميس، أحمد نور الله، يوري سيزار، محمد جمعة، كارتابيا، عمر خريبين.

وشهد الشوط الثاني خمسة تبديلات بخروج يوري سيزار، وليد عباس، أحمد نور الله، عيد خميس، محمد جمعة، ودخول حارب عبد الله، يوسف جابر، عبد العزيز هيكل، عزيز جانيف، دومبيا.