شباب الأهلي والوحدة يتعادلان 2-2

 

حصل شباب الأهلي على نقطة واحدة عقب تعادله مع ضيفه الوحدة بهدفين لكل، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد راشد ضمن الجولة 16 من بطولة دوري الخليج العربي، بالنتيجة رفع شباب الأهلي رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس.

تقدم الوحدة بالهدف الأول عن طريق جيانلوكا منيز في الدقية 26، وعادل محمد جمعة النتيجة في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 59 تمكن كارلوس ادواردو من تسجيل الهدف الثاني لشباب الأهلي من تسديدة قوية سكنت الشباك، فيما أعاد خميس اسماعيل المباراة إلى وضعية التعادل بعد دقيقة واحدة بتسجيل هدف سريع لتنتهي المباراة بالتعادل ويتقاسم الفريقان النقاط.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي كل من: حسن حمزة، حمدان الكمالي، محمد جابر، عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، عزيز جانيف، عبد الله النقبي، كارلوس ادواردو، جلال الدين مشاريبوف، محمد جمعة، ايغور جيسوس.

وأجرى الجهاز الفني تبديلات في الشوط الثاني بخروج كل من: عزيز جانيف ومشاريبوف ومحمد جمعة ودخول عيد خميس ويحيى الغساني وأحمد العطاس.

وتحدث مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي عقب المباراة، مبيناً أنهم حاولوا الدفع باللاعبين الموجودين وأداء المباراة بالعناصر المتاحة بسبب الغيابات المتعددة في صفوف الفريق، مشيداً باللاعبين الذين قدموا جهداً كبيراً.

ووصف مهدي المباراة بالقوية، مشيراً إلى أنها شهدت الكثير من الفرص في الجانبين، مضيفاً أن كل فريق بذل ما في وسعه من أجل الظفر بالنقاط،  وأبدى مهدي دهشته من عدم لجوء الحكم لتقنية الفار للتأكد من حالات عديدة من بينها هدفين سجلهما شباب الأهلي.

وجدد مدرب شباب الأهلي شكره للاعبين على ما يقدمونه، متمنياً أن تكون اصابة الأوزبكي عزيز جانيف خفيفة مؤكداً أن الفريق يحتاج لجميع لاعبيه في الفترة المقبلة.