شباب الأهلي يتعاقد مع البرازيليين غوستافو اوليفيرا وكايكي سواريز

أعلنت شركة شباب الأهلي لكرة القدم، تعاقدها مع البرازيليين غوستافو أوليفيرا صانع الألعاب 19 سنة، قادماً من نادي سبورت ريسيفي البرازيلي، واللاعب كايكي سواريز 18 عاماً. وتم قيد اللاعبين ضمن فئة المقيمين، ليصبحا لاعبين رسميين لشباب الأهلي.
ويأتي التعاقد مع اللاعببين، بمساهمة ورعاية الشريك الاستراتيجي والراعي البلاتيني للنادي مجموعة عبد الواحد الرستماني – نيسان، التي تسعى لتعزيز صفوف الفريق، ورفده بأفضل العناصر، دعماً لمشاركاته واستحقاقاته المحلية والقارية في الموسم الحالي 2021-2022.
وتعتبر صفقة اللاعب البرازيلي الشاب غوستافو امتداداً للتعاون والتنسيق بين الطرفين، كما تأتي في إطار تكامل الأدوار بين الأندية الرياضية والمؤسسات الوطنية، بما يسهم في تنمية القدرات وتطوير العمل الرياضي لتحقيق التميز والريادة للرياضة والرياضيين.
من جانبه أعرب النادي عن شكره لمجموعة عبد الواحد الرستماني – نيسان، تقديراً لدعمها المستمر للرياضة والرياضيين، وحرصها على مد جسور التعاون مع النادي، لتسهم مع غيرها من الرعاة في تحقيق نجاحات لافتة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والفريق الرديف، وفوزه في عدد من البطولات في الموسم الماضي.