شباب الأهلي يكسب الوحدة بهدف غوستافو في ذهاب نصف نهائي كأس المحترفين

فاز شباب الأهلي على ضيفه الوحدة بهدف دون رد، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، التي جمعت الفريقين باستاد راشد، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80 عن طريق البديل غوستافو.

وشهدت المباراة حالة طرد للاعبنا محمد جابر في الدقيقة 73، ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين، وينجح في تحقيق الفوز بعد حالة الطرد بسبع دقائق.

وعززت النتيجة حظوظ فريقنا في بلوغ نهائي البطولة، حيث يدخل لقاء الإياب الذي يجمع الفريقين باستا آل نهيان يوم 8 مارس، بفرصتي الفوز والتعادل للتأهل إلى المباراة النهائية.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي: ماجد ناصر، وليد عباس، محمد جابر، عبد العزيز هيكل، بدر ناصر، عبد الله النقبي، أحمد نور الله، مهدي قائدي، كارتابيا، محمد جمعة، اولسون.

وشارك في الشوط الثاني كل من: غوستافو، حارب عبد الله، سالمين خميس، ويحيى الغساني وماجد حسن، بدلاً عن محمد جمعة، مهدي قائدي، عبد الله النقبي، اولسن وكارتابيا.

من جانبه قدم مهدي علي مدرب شباب الأهلي التهنئة للاعبيه على الفوز خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، مشدداً على ضرورة معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء، متمنياً ان تتغير الصورة في المباراة القادمة، وأشاد مهدي بأداء المنافس مؤكداً أن لاعبيه ظهروا بصورة جيدة.