ماركو نيكوليتش: علينا أن نتكاتف جميعاً ونقاتل من أجل الفريق

أكد ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، الأهمية الكبيرة لمباراة بني ياس في الجولة الحادية عشر لدوري أدنوك للمحترفين، والتي تقام باستاد بني ياس في السابعة والنصف من مساء بعد غد الجمعة، مبيناً أن الفريق تنتظره مباريات صعبة لكن أصعبها هي المواجهة المقبلة أمام بني ياس.

وأوضح المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن بني ياس فاز على شباب الأهلي في  الموسم الماضي باستاد راشد، وهو ما يؤكد أنه منافس تقليدي وقوي، مضيفاً أن المباراة المقبلة على أرض المنافس،  ودائماً ما تعتبر المباريات التي تجمع الفريقين قوية وتتميز بندية كبيرة.

وقال: “بسبب ضيق الفترة، لم يكن هناك وقت للتفكير في مباراة الكأس التي انتهت بخسارتنا، ونحن الآن نركز على الدوري، وبعدها كأس السوبر ثم كأس رئيس الدولة،  في كل الأحوال لدينا هدف واحد واضح، علينا أن نتكاتف جميعاً ونقاتل على كل كرة ونحارب من أجل الفريق”.

من جهته اعتبر لاعبنا عبد الله النقبي الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة المقبلة أمام بني ياس ستكون صعبة، لأنها في مواجهة منافس قوي، ودائماً ما تتسم مواجهات الفريقين بالندية والإثارة، متمنياً ان يوفق مع زملائه في اسعاد جماهير النادي.

وقال: “سندخل المباراة المقبلة بكامل التركيز، نستهدف الحصول على النقاط الثلاث، وسنبذل كل الجهد الممكن من أجل العودة إلى سكة الانتصارات، ندرك أهمية المواجهة وضرورة تحقيق نتيجة تحسن مركز الفريق أكثر في ترتيب البطولة”.