مهدي علي: أتوقع مباراة قوية بين فريقين كبيرين

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، اكتمال تحضيرات الفريق لمواجهة العين، في الجولة الخامسة عشر من دوري الخليج العربي والتي تجمع الفريقين باستاد هزاع بن زايد في الثامنة والربع من مساء الجمعة، وتوقع مهدي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي أن تأتي المواجهة قوية ومثيرة من واقع تاريخ الفريقين الكبيرين.

وتمنى مدرب شباب الأهلي أن يكون فريقه على قدر التحدي في هذه المواجهة ويقدم أداءً جيداً يمكنه من تحقيق النتيجة المطلوبة، مشيراً إلى أن الفريق لديه عدد كبير من المباريات خلال هذا الشهر، من بينها مواجهات حاسمة ومهمة في مراحل متقدمة من بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس الخليح العربي وكذلك في بطولة الدوري.

واعتبر مهدي علي أن كل المباريات مهمة وتتطلب تحضيراً جيداً، مؤكداً حرصه على الاستمرار في نسق الأداء الأداء التصاعدي الذي ميز مسيرة الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال: “مع ضغط المباريات يجب أن نكون جاهزين باستمرار، في كل مباراة عليك كمدرب أن تضع التشكيلة الأقوي لتحقق هدفك، الغيابات فرضت اشراك عدد كبير من اللاعبين ولم نشعر بوجود فرق وهذا يؤكد أن المستويات متقاربة”.

 

 

من جانب قال أحمد العطاس الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “المباراة المقبلة تعتبر كلاسيكو كبير ومواجهة مهمة تتطلب الكثير من التركيز، من جانبنا كلاعبين ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونحن حريصون على بذل كل الجهد الممكن من أجل تحقيق النتائج التي تسعد جماهيرنا”.