مهدي علي: نسعى لتحقيق الفوز والتأهل لربع النهائي

قال مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى ربع النهائي، عندما يواجه الظفرة، في ثمن نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله،  باستاد حمدان بن زايد يوم الأربعاء في تمام الرابعة و50 دقيقة.

وأوضح مهدي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن بطولة كأس رئيس الدولة لها أهمية خاصة، لأنها تحمل اسم عزيز وغال على قلوب جميع الإماراتيين، وهو اسم صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، مضيفاً أن شباب الأهلي هو البطل السابق وبالتالي عليه الدفاع عن لقبه.

وشدد المدرب على أهمية المباراة لأنها تؤهل مباشرة للدور المقبل حسب نظام البطولة، مطالباً اللاعبين بتحقيق الفوز لحسم بطاقة التأهل، وتوقع مهدي أن تكون المواجهة صعبة خاصة وأنها على ملعب المنافس، متمنياً أن يوفقوا في تحقيق المطلوب.

وحول الغيابات قال مهدي: “سنفقد جهود كارلوس ادواردو الذي يخضع للتأهيل، إضافة إلى ايغور المصاب منذ فترة، الفريق يواجه بعض الصعوبة بسبب عدم وجود مهاجم صريح لكننا نسعى لايجاد حلول لتسجيل الأهداف”.

وتحدث المدرب عن منافسه قائلاً: “الظفرة قدم مباريات جيدة في الفترة الأخيرة، بعد تغيير الجهاز الفني وبدأ يتحسن من مباراة لأخرى، درسنا منافسنا جيداً وتعرفنا على نقاط الضعف والقوة لنتمكن من التغلب عليه”.

من جانبه قال اللاعب وليد عباس الذي رافق المدرب: “المواجهة أمام الظفرة لن تكون سهلة، مباريات الكأس دائماً صعبة خاصة وأن دور الستة عشر يلعب من مباراة واحدة بنظام خروج المغلوب، وبالتالي يجب علينا القتال بقوة من أجل تحقيق الفوز والحصول على بطاقة التأهل، ومواصلة المشوار في البطولة التي نسعى للمحافظة على لقبها”.