المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة شباب الأهلي والوصل في نصف نهائي كأس رئيس الدولة

قدم الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي التهنئة لكل المنتمين للنادي بمناسبة تأهل الفريق إلى المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، بعد الفوز على الوصل في مباراة نصف النهائي بخمسة أهداف مقابل هدف، مؤكداً أن هذا الانتصار تحقق بفضل تضافر جهود الحميع.

وأشاد المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة، بلاعبي الفريق الذين أظهروا مستوى مميزاً، مثمناً ما قدموه من جهد تكلل بالوصول إلى المباراة النهائية، مؤكداً سعادته الكبيرة بتواجد الفريق في نهائيين كبيرين خلال هذا الموسم.

وتحدث رودلفو عن سير المباراة مبيناً أن البداية لم تمكن جيدة، لأن الفريق في بعض فترات الشوط الأول لم يستحوذ على الكرة بالصورة المطلوبة، مشيراً إلى أن شباب الأهلي عاد في الوقت المناسب ليحقق التعادل قبل نهاية الحصة الأولى، فيما قدم الفريق أداءً أفضل في الشوط الثاني وتمكن من تحقيق فوز كبير.

واعتبر أروابارينا أن فريقه استحق الحصول على هذه النتيجة الكبيرة، قياساَ على الاستحواذ والتحرك أثناء سير المباراة، لافتاً إلى أن الفريق تحرك بصورة جيدة في الأوقات الحاسمة وتمتع اللاعبون بدرجة عالية من التركيز وتحمل المسؤولية والصبر لتكون النتيجة هذا الانتصار العريض.

وقال: ” منافسينا في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وكأس الخليج العربي فريقين كبيرين، الحصول على اللقبين لن يكون أمراً سهلاً، نحتاج إلى التحضير بقوة لأن المرحلة المقبلة صعبة، أمامنا عمل كبير يجب أن نقوم به لنتمكن من الوصول إلى أهدافنا”.

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والوصل في نصف نهائي كأس رئيس الدولة

 

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي عصر اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد العوير، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام الوصل في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، والتي تقام باستاد آل مكتوم الساعة 8:45 من مساء السبت 16 مارس الجاري.

وأوضح أروابارينا أن المباراة مهمة في مسابقة غالية على الجميع، وهي بطولة كبيرة ولا تقل أهمية عن دوري أو كأس الخليج العربي، ووصف المدرب المواجهة بالقوية والصعبة، مشدداً على ضرورة أن يكون الفريق في أتم استعداد وفي كامل التركيز، متمنياً أن يستمتع الجمهور بمباراة جيدة المستوى.

وأكد المدرب  احترامه التام للمنافس، مؤكداً أن الوصل فريق قوي ولديه عناصر مميزة خاصة اللاعبين الأجانب الذين يمثلون الثقل الأساسي في التشكيلة، ويملك الطموح للوصول إلى النهائي متوقعاً أن يجتهد لاعبوه لتحقيق الفوز وهو ما يلزم شباب الأهلي ببذل جهد أكبر للتفوق على المنافس.

واعترف رودلفو أن كل المباريات صعبة، لكنه أشار إلى أن النقطة المحفزة في أن الفوز سيمكنهم من التأهل للنهائي لتكون أمامهم الفرصة لخطف إحدى البطاقات المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال آسيا، مجدداً ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تحمل المسؤولية.

وحول موقف اللاعبين قال أروابارينا: “الجميع جاهزون ولا يوجد أي غياب سوى اللاعب سالمين خميس الذي لا يزال يخضع للعلاج، اسماعيل الحمادي عاد إلى التدريبات وأصبح رهن إشارة الفريق، استفدنا كثيراً من فترة التوقف، وأتمنى أن نتمكن من تحقيق أهدافنا المرسومة”.

 

من جانبه ذكر اللاعب عبد الله النقبي الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، وأنهم كلاعبين جاهزين لخوض اللقاء، واعتبر النقبي أن حظوظ الفريقين متساوية، مضيفاً أن الفوز على النصر منح الفريق دافعاً أكبر للتركيز أكثر على أغلى الكؤوس، متمنياً أن يواصل الجمهو وقفته القوية خلف اللاعبين.

وقال: “الوصل فريق جيد يجد منا كل الاحترام، على المستوى الشخصي حرصت على الاستعداد للمباراة بالصورة المطلوبة، يجب أن نكون هادئين لنحقق الفوز، مباريات الديربي تحتاج إلى تركيز أكبر وآمل أن ننجح في تحقيق الفوز واسعاد جماهيرنا”.

شباب الأهلي يتفوق على النصر بالترجيحية ويتأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي

حجز شباب الأهلي مكانه في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي، بتفوقه على منافسه النصر بركلات الجزاء الترجيحية 3-1 بعد ان انتهت المباراة التي استمرت إلى شوطين إضافيين بالتعادل بهدف لكل.

ويلتقي شباب الأهلي الفائز من مباراة الوحدة وبني ياس المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

لم يشهد الشوط الأول من المباراة الكثير من الفرص بعد أن حرص كل فريق على حماية منطقته، وظهرت أول خطورة في اللقاء عند الدقيقة 35 عندما سدد لوفانور هنريكي كرة رأسية متقنة ارتدت من العارضة، وفرصة ثانية من أحمد خليل انتهت بين يدى الحارس إبراهيم عيسى.

ارتفع مستوى الأداء كثيراً من جانب الفريقين في الشوط الثاني، وسدد محمد جمعة عيد كرة خادعة مرت فوق العارضة، ورد النصر بهجمة من الكرة التي تبادلها نيغريدو وروني فيرنانديز، ليتفرد نيغريدو بالحارس ماجد ناصر، لكن محمد مرزوق نجح في التصدي لتسديدة نيغريدو وأبعد الكرة من على خط المرمى.

وشهد الشوطين الإضافيين إثارة كبيرة حيث تقدم شباب الأهلي من ركلة جزاء نفذها ايمليانو في الدقيقة 105، وأعاد نيغريدو المباراة إلى وضعية التعادل في الدقيقة 118 بعدما أحرز هدفاً من ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم في الشباك.

ولجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية التي تفوق فيها شباب الأهلي بنتيجة 3-1 بعد ان سجل له كل من ايمليانو وماورو دياز وايوفي ونجح ماجد ناصر في ابعاد ركلتين.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي كل من: ماجد ناصر، محمد مرزوق، وليد عباس، عبد العزيز سالم (محمد جابر)، عبد العزيز هيكل، ماجد حسن، ايمليانو، سعود عبد الرزاق (ماورو دياز)، محمد جمعة عيد (أحمد جشك)، أحمد خليل (أيوفي)، لوفانور

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والنصر في نصف نهائي كأس الخليج العربي

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي عصر اليوم بقاعة المؤتمر الصحفية بمقر النادي بالعوير، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام النصر في نصف نهائي كأس الخليج العربي التي تجمع الفريقين باستاد آل مكتوم في الثامنة والربع من مساء الجمعة 8 مارس الجاري.

ووصف رودلفو المباراة بالمهمة بالنسبة للفريقين خاصة وأنها في نصف نهائي كأس الخليج العربي، مبيناً أن مباريات الكأس تعتبر ذات طبيعة خاصة وتختلف عن مواجهات الدوري، متوقعاً مواجهة صعبة وقوية بين فريقين كبيرين يبحث كل منهما عن التأهل.

وأوضح أروابارينا أن الفريق الذي سيطبق الخطة الموضوعة من قبل المدرب، ويؤدي بالتزام وبشكل جدي هو من سيحقق الفوز ويحصل على بطاقة التأهل، مشيراً إلى أن ما يهم هو مواصلة العمل الجاد والاستمرار في الأداء بقوة وتركيز، آملاً أن يكسب فريقه المواجهة ويضمن التأهل للمباراة النهائية.

وتحدث المدير الفني لشباب الأهلي عن منافسه، لافتاً إلى أن  النصر يعتبر من الفرق القوية التي تملك عناصر جيدة في الخط الأمامي والوسط، ولديه عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة، مضيفاً أن المباراة ربما تكون بمثابة الفرصة الأخيرة للنصر لتحقيق شئ في هذا الموسم وهو ما سيجعل اللاعبين يؤدون بقوة أكبر.

وقال:  “تركيزنا منصب في الوقت الراهن على مباراة النصر، نعمل على تجهيز الفريق بشكل جيد للمباراة، الفوز مهم لأنه سيزيد من خبرة اللاعبين، والوصول الى المباراة النهائية أمر مهم للغاية بالنسبة للاعبين كما أنه يعزز مكانة النادي أكثر”.

من جانبه ذكر الحارس ماجد ناصر الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن مباراة النصر مهمة بالنسبة لهم كلاعبين وهي من المواجهات الصعبة أمام فريق جيد لازمه سوء الحظ في كثير من المباريات، مشدداً على أهمية التركيز والمبادرة بالتسجيل، لضمان التفوق على المنافس والتأهل إلى المباراة النهائية.

وقال: “أتوقع أن يؤدي النصر بقوة من أجل الحصول على بطاقة التأهل للنهائي، من أجل انقاذ موسمه، من جانبنا نملك رغبة قوية في الفوز وسنكون حريصين على اسعاد جماهيرنا بالوصول إلى المباراة النهائية في هذه البطولة”.

شباب الأهلي يعود لسكة الانتصارات ويكسب العين بثنائية لوفانور وخليل

عاد فريق شباب الأهلي إلى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه العين بهدفين نظيفين في مباراة الجولة السابعة عشر لدوري الخليج العربي التي استضافها استاد نادي شباب الأهلي بالعوير يوم الخميس، ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد العين في 35 نقطة في المركز الثاني.

تقدم لوفانور هنريكي  لشباب الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة السابعة، وعزز أحمد خليل تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84، وأكمل العين المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد كل من مهند العنزي وابراهميا دياكيه.

جاءت البداية قوية من جانب أصحاب الأرض، حيث بادر شباب الأهلي بقيادة الهجمات ليتمكن لوفانور هنريكي من تسجيل الهدف الأول بعد مرور سبع دقائق مستفيداً من تمريرة عبد العزيز هيكل من الجهة اليمنى.

واستمر تفوق شباب الأهلي فيما تبقى من وقت الشوط الأول ولاحت للفريق عدة فرص لم يوفق المهاجمون في تحويلها إلى أهداف لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

في الشوط الثاني حاول العين العودة إلى المباراة بتكثيف هجماته، لكن دفاع شباب الأهلي ومن خلفه الحارس ماجد ناصر كان بالمرصاد لكل المحاولات، وفي الدقيقة 70 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع العين مهند العنزي، ولحق به البديل ابراهيما دياكيه بعد تسع دقائق ليكمل الفريق الضيف المباراة بتسعة لاعبين.

وقبل نهاية اللقاء بست دقائق تمكن أحمد خليل من تسجيل الهدف الثاني بضربة رأسية عزز بها تقدم فريقه، ولم تشهد الدقائق المتبقية جديداً لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بثنائية دون مقابل للعين.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي كل من: ماجد ناصر، محمد مرزوق، وليد عباس، عبد العزيز سالم (محمد جابر)، عبد العزيز هيكل، ماجد حسن، وليد حسين (عبد الله النقبي)، ماورو دياز، ايمليانو فيشو، لوفانور (أحمد جشك)، أحمد خليل.

المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والعين في الجولة 17 لدوري الخليج العربي

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، عصر اليوم الثلاثاء المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام العين في الجولة 17 لدوري الخليج العربي، والتي تجمع الفريقين باستاد نادي شباب الأهلي بالعوير يوم الخميس الموافق 28 فبراير الجاري

وأوضح أروابارينا أن المباراة مهمة مثل بقية مواجهات الدوري، وتكتسب أهمية أكبر بعد الخسارة أمام الشارقة في الجولة السابقة في الدوري، مشيراً إلى أن الفريق يحتاج إلى التركيز أكثر واللعب بجدية لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه في البطولة.

ووصف المدرب العين بأنه فريق يتميز بدرجة عالية من التنظيم، ولديه لاعبين جيدين، كما يقوده مدرب جديد، مبيناً أنه يعرفه جيداً، وذكر رودلفو أن شباب الأهلي سيكون حريصاً على بذل كل الجهد الممكن من أجل التفوق على المنافس وضمان الحصول على العلامة الكاملة.

وحول حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري قال أروابارينا: “حسابياً لا تزال فرصتنا قائمة للمنافسة على اللقب، بالتأكيد هناك صعوبة بسبب فارق النقاط الكبير، لكن في كرة القدم كل الاحتمالات واردة، الأهم هو الاستمرار في تحقيق الانتصارات، وأرى أن الأمتار الأخيرة هي التي ستحدد هوية البطل”.

وأضاف: “شباب الأهلي نادي كبير لا بد أن نعمل ليكون دائماً منافساً على كل الألقاب، هدفنا الأكبر هو تحقيق لقب بطولة الدوري، وهناك أهداف أخرى مثل الحصول على واحدة من البطاقات المؤهلة للمشاركة في البطولة الاسيوية”.

من جانبه اعتبر اللاعب عبد العزيز الكعبي الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي المباراة مهمة للغاية، لافتاً إلى أن لقاء العين يعتبر تحدياً خاصاً للكل، وقال: “الفوز في هذه المباراة سيعطينا دفعة معنوية كبيرة لتجاوز محطة الخسارة في الجولة السابقة أمام الشارقة، نحن كلاعبين في تمام الجاهزية لهذه المواجهة المهمة”.

تحدث رودولفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي عن المباراة القادمة للفريق أمام الشارقة

تحدث رودولفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي عن المباراة القادمة للفريق أمام الشارقةهي مباراة صعبة نواجه المتصدر وهو يقدم عروضاً قوية ولديه لاعبين جيدين جداً خصوصاً في الهجوم نسعى أن نستمر ضمن فرق المنافسة، هناك مباريات مهمة جداً وهذه المباراة لا تساوي أكثر من كونها 3 نقاط

أروابارينا : خسرنا نقطتين هامتين أمام عجمان لم تساعدنا النتيجة للاقتراب من الصدارة هناك فارق كبير فعلاً في النقاط، ولكن إذا نظرنا إلى الدوري هناك 30 نقطة، وهي نقاط كثيرة، وهناك صراع كبير والموسم لازال طويل.

أروابارينا : نحن نلعب دائما من أجل الفوز وفي عالم كرة قدم أحيانا 1+1 لا تساوي 2 يجب أن نعمل حساب الموسم كله هناك مواجهات عديدة وفرق تطور مستواها مثل الوحدة وبني ياس، الأهم الاستقرار من ناحية الأداء والعمل والأهم أن نؤدي بشكل جيد وأن نبحث عن الفوز

إيميليانو

نحن نعلم كلاعبين الدور والواجبات التي نقوم بها في هذه النوعية من المباريات لعبنا جيداً أمام الجزيرة ولكن للأسف تعادلنا أمام عجمان يجب أن نعود سريعا وأتمنى أن نقدم مباراة جيدة أمام فريق الشارقة ما يهمني هو الأداء الجماعي للفريق.

مامي تيام يقود عجمان للتعادل مع شباب الأهلي

تعادل فريقا شباب الأهلي وعجمان بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد شباب الأهلي بالعوير، في ختام منافسات الجولة الخامسة عشر لدوري الخليج العربي اليوم.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع، ورفع عجمان رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع.

تقدم شباب الأهلي في الدقيقة 18 عبر خايمي أيوفي، وأضاف إيمليانو فيتشو الهدف الثاني في الدقيقة 37، وسجل مامي تيام الهدف الأول لعجمان في الدقيقة 41، وعاد اللاعب نفسه ليسجل التعادل في الدقيقة 83.

شهدت الدقائق الأولى من المباراة بعض الهدوء مع محاولات من الفريقين للاستحواذ على الكرة وتناقلها. ونجح شباب الأهلي في تسجيل هدف التقدم عبر مهاجمه الإكوادوري خايمي أيوفي في الدقيقة 18. ومرر ماورو دياز كرة رائعة إلى أيوفي الذي سددها قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس عجمان.

لم يقف لاعبو عجمان مكتوفي الايدي. ومن هجمة منظمة كاد عادل هرماش يدرك التعادل في الدقيقة 22 حين سدد كرة تصدى لها الحارس ماجد ناصر.

توالت هجمات البرتقالي على مرمى شباب الأهلي، وكادت رأسية مامي تيام تدرك التعادل في الدقيقة 31 لولا براعة ماجد ناصر الذي حولها إلى ركنية.

عزز ايمليانو فيتشو تقدم شباب الأهلي وسجل الثاني في الدقيقة 37. واخترق هنريكي لوفانور دفاعات عجمان ومرر إلى إيمليانو الذي سدد الكرة متقنة بيسراه على يمين الحارس علي الحوسني لتسكن الشباك.

رد عجمان سريعًا عبر مهاجمه مامي تيام في الدقيقة 41. واستغل تيام عرضية حسن عبد الرحمن وقابل الكرة بركبته مباشرة في المرمى لتسكن الشباك.

عاد الهدوء إلى المباراة في الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني مع محاولات من عجمان لتسجيل التعادل. في الدقيقة 62 سدد عادل هرماش كرة قوية ولكنها مرت بعيدة عن مرمى الحارس ماجد ناصر.

توالت هجمات عجمان. واخترق البرازيلي فاندير فييرا دفاعات شبابا الأهلي في الدقيقة 75 وسدد كرة لمتها ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

رد شباب الأهلي على هجمات عجمان. وسدد لوفانور كرة في الدقيقة 79 تصدى لها حارس عجمان علي الحوسني.

أخيرًا، نجح عجمان في إدراك التعادل في الدقيقة 83 عبر مامي تيام مرة أخرى. وانطلق النيجيري ستانلي بالكرة من الجهة اليمنى ومررها إلى تيام ليسددها في المرمى ويدرك التعادل للبرتقالي.

وكان وليد عباس قريبًا من تسجيل هدف قاتل لشباب الأهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لكنّ الكرة مرت بجوار القائم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. وتعرض علي الحوسني حارس البرتقالي لإصابة قوية في الوقت بدل الضائع بعد استنفاد الفريق تغييراته ليكمل عبدالله مال الله المباراة في مركز حراسة المرمى في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع، ورفع عجمان رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع.

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي أهمية المباراة القادمة امام عجمان

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي أهمية المباراة القادمة امام عجمان يوم الجمعة المقبل في الجولة 15 لدوري الخليج العربي، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة حيث نواجه منافس عنيد، فريق جيد متماسك، لديه 19 نقطة، منهم 12 خارج ملعبه، يجب أن نكون في كامل تركيزنا خصوصاً بعد جهد كبير أمام النصر، يجب أن ننسى هذه المباراة، نلعب على أرضنا ووسط جمهورنا، النقاط الثلاثة مهمة جداً”.
.
ونوه المدرب عن صعوبة المباراة لعبنا مباراتين أمام فرق المقدمة الجزيرة ثم النصر والأن نلعب أمام فريق صعب، وليس سهل مثلما يتخيل البعض حيث انه فريق يخلق الكثير من المشاكل للفرق، فريقنا واعي، واللاعبين لديهم استيعاب تام بصعوبة المباراة وأهم شيء أن نؤدي بالشكل المطلوب واعلم اننا بعد هذه المباراة سنواجه الشارقة ثم العين، تحدثت مع اللاعبين، هم متفهمين أننا ينتظرنا شهرين صعبين فبراير ومارس في الدوري سنلعب أمام 3 فرق من التي تنافس على الصدارة ولكن كما ذكرت التركيز أمام عجمان ولن نفكر في المباريات التالية، قبل تخطي “البرتقالي”
.
واكد اروابارينا بان الفريق يسير بخطوات ثابتة، لذلك أتحدث بصراحة مع اللاعبين، الموسم طويل وهناك إصابات وغيابات، ونحتاج إلى جميع اللاعبين بعض اللاعبين أحيانا لا يلعبوا كثيراً ولكنهم على قدر كبير من المسؤولية، وعندما نستعين بهم يقدموا مردود كبير مثل محمد جابر وسعيد أحمد وعبدالعزيز الكعبي

شباب الأهلي يتجاوز النصر ويتأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة

تأهل فريق شباب الأهلي إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه، بتجاوزه لمنافسه النصر بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2 بعد أن انتهى الوقت الرسمي والشوطين الإضافيين بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت باستاد زعبيل بنادي الوصل.

انتهى الشوط الأول بدون اهداف، وتقدم النصر عن طريق البديل محمد العكبري في الدقيقة 79، فيما عادل لشباب الأهلي لوفانور من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

لم ينتظر شباب الأهلي كثيراً ليعلن عن نواياه الهجومية، حيث قاد  لوفانور هجمة شرسة في الدقيقة الأولى، تلتها عكسية وصلت إلى ماجد حسن داخل منطقة الجزاء سددها رأسية ارتدت من العارضة لتجد لوفانور لعبها فوق المرمى، ورد النصر بهدمة شرسة وسدد نيغريدو كرة قوية حولها ماجد ناصر لركنية.

 تواصلت محاولات شباب الأهلي بعكسية من ايمليانو نفذها عبد العزيز سالم رأسية مرت ببوصات جوار القائم الأيمن لمرمى النصر في الدقيقة 23، ولاحت فرصة لاسماعيل الحمادي من عكسية ايمليانو لكن دفاع النصر تدخل وابعد الكرة في الدقيقة 35، وحرمت العارضة ايوفي من هدف عندما تصدت للرأسية القوية التي سددها في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني واصل شباب الأهلي تفوقه ونجح في صناعة عدة فرص لم تترجم إلى أهداف، وبعكس مجريات المباراة تمكن البديل  محمد العكبري من تسجيبل هدف التقدم للنصر في الدقيقة 79.

بعد استقبال شباكه لهدف رمى شباب الأهلي بكل ثقله في الهجوم، وأسفر الضغط عن ركلة جزاء ارتكبها دفاع النصر مع أحمد خليل، سددها لوفانور وصدها حارس النصر لكن لوفانور عاد من جديد ليضع الكرة في الشباك مسجلاً هدف التعادل لفريقه قبل دقيقتين من نهاية الزمن الرسمي للمباراة بالتعادل بهدف لكل.

ولعب الفريقان شوطين إضافيين لم تتغير خلالهما النتيجة، لتحسم المباراة بركلات الجزاء الترجيحية التي تألق خلالها الحارس ماجد ناصر وصد ركلتين، فيما سجل الرباعي أحمد خليل، ايمليانو، أيوفي وسعيد أحمد لشباب الأهلي لتكون النتيجة النهائية 4-2 ليتأهل شباب الأهلي إلى الدور نصف النهائي.

وضمت تشكيلة شباب الأهلي كل من: ماجد ناصر، سالمين خميس، عبد العزيز هيكل، عبد العزيز سالم (محمد جابر)، وليد عباس، ايمليانو، ماورو دياز (سعيد أحمد)، ماجد حسن، اسماعيل الحمادي (وليد حسين)، لوفانور، أيوفي (أحمد خليل).

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي