المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وبني ياس

توقع الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي مباراة قوية وصعبة أمام بني ياس في الجولة 12 من دوري الخليج العربي، وقال المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أنتحقيق الفوز في هذه المباراة مهم حتى يستمر الفريق في سلسلة انتصاراته.

ووصف أروابارينا منافسه بالفريق الجيد والمنظم، مبيناً ان بني أثبت وجوده خلال الجولات السابقة، وسيحاول أن يؤدي بقوة ويسعى للفوز خاصة وهو يلعب على أرضه ووسط جماهيره، مطالباً بالتعامل مع المباراة بالحذر اللازم.

وأبدى المدرب سعادته بالمستويات المتميزة التي قدمها اللاعبون في المباريات السابقة، مشدداً على ضرورة الاستمرار في العمل والسعي لتقديم أفضل أداء في المباريات المقبلة حتى يتمكن شباب الأهلي من مواصلة حصد النقاط.

وقال: “ندرك أهمية وصعوبة المباراة لذلك حرصنا على إعداد الفريق بالصورة المطلوبة، لا توجد مواجهات سهلة وأخرى صعبة، دوري الموسم الحالي يتميز بدرجة عالية من المنافسة ومستويات الفرق متقاربة، لذلك يتعين علينا العمل بقوة لتحقيق هدفنا”.

وأضاف: “نفكر في كل مباراة على حدة، الالتزامات التي تلي مباراة بني ياس لا تشغل بالي في الوقت الراهن، وكل تركيزنا منصب على المواجهة المقبلة، الاسترخاء والاستهانة بالمنافسين مرفوض، ويجب علينا استغلال ايجابياتنا من أجل التقدم أكثر في الترتيب”.

من جانبه أوضح اللاعب الشاب أحمد جشك الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي أن أداء الفريق في تصاعد مستمر، مؤكداً أن جميع اللاعبين سيكونون حريصين على مواصلة العمل بقوة لحصد مزيد من النقاط للاقتراب أكثر من فرق الصدارة، ولن ينتظروا هدايا الآخرين بل سيعتمدون على أنفسهم في تحسين موقف الفريق.

وقال: “بني ياس فريق قوي ولن يكون صيداً سهلاً لشباب الأهلي خاصة وأنه يلعب أمام جماهيره، لكن هذا لا يمنع أن نبذل جهدنا من أجل التفوق على منافسنا والعودة بالنقاط الثلاث لتعزيز حظوظ الفريق في المنافسة

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي