شباب الأهلي يكسب الجزيرة ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي

 تأهل شباب الأهلي إلى الدور نصف اللنهائي لمسابقة كأس الخليج العربي، بعد فوزه على الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت أمس باستاد مكتوم بن راشد بدبي مساء اليوم في مرحلة ربع نهائي البطولة.

تبادل تسجيل أهداف شباب الأهلي بواقع هدفين لكل خايمي ايوفي في الدقيقتين 40 و45، والبديل أحمد عبد الله جشك في الدقيقتين 90+3 و90+5، وأحرز للجزيرة سالمين خميس بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية وناصر برازيت في الدقيقة 69، وشهدت المباراة أربع بطاقات حمراء ثلاث منها للاعبي الجزيرة اسياني وسالم العيدي ومحمد وفوزي، ومن شباب الأهلي عبد الله النقبي.

تقدد الجزيرة بالهدف الأول في الدقيقة الثانية عندما حاول سالمين خميس ابعاد الكرة ليودعها شباك فريقه هدفاً عكسياً، ونجح خايمي ايوفي خطف التعادل في الدقيقة 40، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب الأهلي بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني نجح ناصر برازيت في تسجيل ثاني أهداف الجزيرة في الدقيقة 69 ليعادل النتيجة، واستمرت حالة التعادل حتى نهاية الوقت الرسمي، وفي الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع تمكن البديل أحمد عبد الله جشك من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 90+3 و90+5 لينتهي اللقاء بفوز شباب الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين للجزيرة.

وسيواجه شباب الأهلي في مباراة نصف النهائي الفائز من لقاء النصر والوصل الذي يجري غداً الجمعة.

تشكيلة شباب الأهلي

ماجد ناصر، عبد العزيز هيكل، محمد مرزوق، سالمين خميس، عبد العزيز الكعبي، عبد الله النقبي، ماورو دياز (حسن ابراهيم)، سعود عبد الرزاق (ايمليانو)، محمد جمعة (أحمد عبد الله جشك)، لوفانور، أيوفي

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي