شباب الأهلي يعود لسكة الانتصارات ويكسب العين بثنائية لوفانور وخليل

عاد فريق شباب الأهلي إلى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه العين بهدفين نظيفين في مباراة الجولة السابعة عشر لدوري الخليج العربي التي استضافها استاد نادي شباب الأهلي بالعوير يوم الخميس، ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد العين في 35 نقطة في المركز الثاني.

تقدم لوفانور هنريكي  لشباب الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة السابعة، وعزز أحمد خليل تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84، وأكمل العين المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد كل من مهند العنزي وابراهميا دياكيه.

جاءت البداية قوية من جانب أصحاب الأرض، حيث بادر شباب الأهلي بقيادة الهجمات ليتمكن لوفانور هنريكي من تسجيل الهدف الأول بعد مرور سبع دقائق مستفيداً من تمريرة عبد العزيز هيكل من الجهة اليمنى.

واستمر تفوق شباب الأهلي فيما تبقى من وقت الشوط الأول ولاحت للفريق عدة فرص لم يوفق المهاجمون في تحويلها إلى أهداف لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

في الشوط الثاني حاول العين العودة إلى المباراة بتكثيف هجماته، لكن دفاع شباب الأهلي ومن خلفه الحارس ماجد ناصر كان بالمرصاد لكل المحاولات، وفي الدقيقة 70 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع العين مهند العنزي، ولحق به البديل ابراهيما دياكيه بعد تسع دقائق ليكمل الفريق الضيف المباراة بتسعة لاعبين.

وقبل نهاية اللقاء بست دقائق تمكن أحمد خليل من تسجيل الهدف الثاني بضربة رأسية عزز بها تقدم فريقه، ولم تشهد الدقائق المتبقية جديداً لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بثنائية دون مقابل للعين.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي كل من: ماجد ناصر، محمد مرزوق، وليد عباس، عبد العزيز سالم (محمد جابر)، عبد العزيز هيكل، ماجد حسن، وليد حسين (عبد الله النقبي)، ماورو دياز، ايمليانو فيشو، لوفانور (أحمد جشك)، أحمد خليل.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي