المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والنصر في نصف نهائي كأس الخليج العربي

عقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي عصر اليوم بقاعة المؤتمر الصحفية بمقر النادي بالعوير، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام النصر في نصف نهائي كأس الخليج العربي التي تجمع الفريقين باستاد آل مكتوم في الثامنة والربع من مساء الجمعة 8 مارس الجاري.

ووصف رودلفو المباراة بالمهمة بالنسبة للفريقين خاصة وأنها في نصف نهائي كأس الخليج العربي، مبيناً أن مباريات الكأس تعتبر ذات طبيعة خاصة وتختلف عن مواجهات الدوري، متوقعاً مواجهة صعبة وقوية بين فريقين كبيرين يبحث كل منهما عن التأهل.

وأوضح أروابارينا أن الفريق الذي سيطبق الخطة الموضوعة من قبل المدرب، ويؤدي بالتزام وبشكل جدي هو من سيحقق الفوز ويحصل على بطاقة التأهل، مشيراً إلى أن ما يهم هو مواصلة العمل الجاد والاستمرار في الأداء بقوة وتركيز، آملاً أن يكسب فريقه المواجهة ويضمن التأهل للمباراة النهائية.

وتحدث المدير الفني لشباب الأهلي عن منافسه، لافتاً إلى أن  النصر يعتبر من الفرق القوية التي تملك عناصر جيدة في الخط الأمامي والوسط، ولديه عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة، مضيفاً أن المباراة ربما تكون بمثابة الفرصة الأخيرة للنصر لتحقيق شئ في هذا الموسم وهو ما سيجعل اللاعبين يؤدون بقوة أكبر.

وقال:  “تركيزنا منصب في الوقت الراهن على مباراة النصر، نعمل على تجهيز الفريق بشكل جيد للمباراة، الفوز مهم لأنه سيزيد من خبرة اللاعبين، والوصول الى المباراة النهائية أمر مهم للغاية بالنسبة للاعبين كما أنه يعزز مكانة النادي أكثر”.

من جانبه ذكر الحارس ماجد ناصر الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن مباراة النصر مهمة بالنسبة لهم كلاعبين وهي من المواجهات الصعبة أمام فريق جيد لازمه سوء الحظ في كثير من المباريات، مشدداً على أهمية التركيز والمبادرة بالتسجيل، لضمان التفوق على المنافس والتأهل إلى المباراة النهائية.

وقال: “أتوقع أن يؤدي النصر بقوة من أجل الحصول على بطاقة التأهل للنهائي، من أجل انقاذ موسمه، من جانبنا نملك رغبة قوية في الفوز وسنكون حريصين على اسعاد جماهيرنا بالوصول إلى المباراة النهائية في هذه البطولة”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي