شباب الأهلي يحقق فوزه الرابع على الوصل في الموسم الحالي

حقق شباب الأهلي انتصاره الرابع على الوصل في الموسم الحالي، بعد أن فاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة العشرين لدوري الخليج العربي التي جمعت الفريقين مساء الجمعة باستاد زعبيل بنادي الوصل، ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 41 نقطة واحتفظ بالمركز الثاني.

سجل لشباب الأهلي اسماعيل الحمادي في الدقيقة 35، ولوفانور هدفين في الدقيقتين 43 و84، وأحمد خليل في الدقيقة 77، وأحرز للوصل كايو من ركلة جزاء في الدقيقة 55، وماتيوس دي سيلفا في الدقيقة 88.

سيطر شباب الأهلي على مجريات المباراة منذ بدايتها، ولاحت عدة فرص لم تترجم إلى أهداف، وكاد لوفانور يضع الفريق في المقدمة من الكرة التي سددها بقوة لتصطدم بالقائم وتعود إلى داخل الملعب، ونفذ أحمد خليل ركلة حرة مباشرة حاول اسماعيل الحمادي وضعها في الشباك برأسية لكن الكرة مرت فوق العارضة.

ومع استمرار ضغط شباب الأهلي تمكن اسماعيل الحمادي من افتتاح التسجيل مستفيداً من عرضية أحمد خليل التي حولها في الشباك في الدقيقة 35.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين عزز لوفانور تقدم شباب الأهلي بالهدف الثاني الذي انتهى عليه الشوط الاول.

بعد العودة من الاستراحة بعشر دقائق احتسب الحكم ركلة جزاء للوصل سجل منها كايو هدف تقليص الفارق، لكن شباب الأهلي عاد سريعاً ليتفوق من جديد، وفي الدقيقة 77 نفذ أحمد خليل ركلة حرة مباشرة بقوة في المرمى ليسجل الهدف الثالث لشباب الأهلي.

لم تتوقف هجمات شباب الأهلي واستمرت محاولات الوصول إلى الشباك، ومن مجهود فردي رائع سجل لوفانور الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 84، ومن هجمة مرتدة سريعة أحرز ماتيوس دي سيلفا ثاني أهداف الوصل، لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي