أحمد خليل يقود شباب الأهلي للفوز على الظفرة

قاد الدولي أحمد خليل فريقه شباب الأهلي للفوز على الظفرة بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة الجولة 23 لدوري الخليج العربي التي جمعت الفريقين باستاد نادي شباب الأهلي بالعوير مساء الجمعة.

وسجل أحمد خليل هدفين من ركلتين من خارج الصندوق، وصنع الثالث بتمريرة سحرية لزميله عبد العزيز هيكل ليستحق لقب رجل المباراة بجدارة.

ورفع الفوز رصيد شباب الأهلي إلى 47 نقطة في المركز الثاني وتقلص الفارق بينه والمتصدر الشارقة إلى ست نقاط بعد تعادل الأخير مع دبا بهدفين لكل.

سيطر شباب الأهلي على مجريات المباراة منذ انطلاقتها، وقاد عدة هجمات على جبهة الظفرة، وفي الدقيقة 12 احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة تصدى لها أحمد خليل وأرسلها في المرمى مسجلاً الهدف الأول لفريقه.

وتواصلت أفضلية شباب الأهلي في السيطرة والاستحواذ، وفي الدقيقة 27 عزز عبد العزيز هيكل تقدم أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الثاني من تمريرة أحمد خليل التي خدعت دفاع الظفرة ووضعت هيكل في مواجهة الحارس زايد الحمادي ليرسل الكرة في الشباك بهدوء.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الرسمي للشوط الأول قلص الظفرة الفارق بهدف عكسي عندما حاول محمد سبيل ابعاد الكرة داخل الصندوق لتصطدم بماجد حسن وتسكن شباك الحارس حسن حمزة.

ومن ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح الظفرة بعد العودة لتقنية الفيديو تمكن سهيل المنصوري من معادلة النتيجة في الدقيقة 57.

وقبل نهاية الوقت الرسمي للمباراة بست دقائق حصل شباب الأهلي على ركلة حرة مباشرة تصدى لها أحمد خليل مكرراً سيناريو الهدف الأول ليرسل الكرة في الشباك معلناً الهدف الثالث لفريقه والذي انتهت عليه المباراة بفوز شباب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

تشكيلة شباب الأهلي

حسن حمزة، محمد جابر، محمد سبيل، عبد العزيز هيكل، وليد عباس، ماجد حسن، ماورو دياز (وليد حسين)، ايمليانو (ايوفي)، اسماعيل الحمادي (أحمد جشك)، لوفانور، أحمد خليل.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي