المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والنصر الجولة 24 لدوري الخليج العربي

 

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي اكتمال تحضيرات فريقه لخوض مباراة الجولة الـ 24 من دوري الخليج العربي أمام النصر يوم الجمعة باستاد آل مكتوم، مؤكداً خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة ضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ولفت المدرب إلى أن المباراة بين فريقين كبيرين وهي مواجهة صعبة بالنسبة للطرفين، مبيناً أنه يعرف منافسه جيداً، من خلال الكثير من المواجهات حيث لمس مدى قوة الفريق الذي يملك عناصر مميزة، خاصة وأن النصر حقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة بعد تغيير الجهاز الفني.

وأوضح المدرب أن شباب الاهلي يسعى في المباراة المقبلة لتقديم أداء أفضل من المباراة السابقة التي كانت بها بعض النقاط السلبية، مؤكداً ضرورة تصحيح الأخطاء وتحسين الأداء أكثر حتى يستطيع الفريق تحقيق النتائج المطلوبة.

وتحدث رودلفو عن المنافسة على صدارة الدوري، مطالباً بالتركيز على حصد النقاط، وانتظار ما تسفر عنه بقية المباريات، لأن فارق النقاط الست ليس أمراً سهلاً، وأن الأمور متوقفة على نتائج الشارقة، مضيفاً أن الأهم هو العمل بجدية لحصد النقاط.

وشدد المدرب على ضرورة أن يكون كل اللاعبين جاهزين للمشاركة متى احتاج الفريق لأي منهم، لأن المباريات المقبلة صعبة للغاية ولا مجال للتفريط في أي نقطة، مبيناً أن كل اللاعبين بالنسبة له عناصر مهمة ووجودها ضروري لكن التشكيلة تحددها جاهزية اللاعب وظروف المباراة.

وقال: “سعداء بما تحقق من انجاز في هذا الموسم، الفضل ينسب للاعبين والإدارة وكذلك الجمهور الذي حرص على المساندة والدعم، ورغم تحقيقنا للقبين الا أن الطموح أكبر، القتال يجب أن يستمر من أجل تحقيق المزيد من الأهداف”.

وأضاف: “بالنسبة للترتيبات الخاصة بشهر رمضان، الأمور طبيعية ومعروفة بالنسبة للاعبين، من جانبنا في الجهاز الفني حولنا موعد التدريب إلى العاشرة مساء كما حرصنا على اجراء تعديلات على جدول التغذية بالنسبة للاعبين الصائمين”.

من جانبه وصف عبد الله النقبي الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي المباراة بالمهمة وقال: “لدينا ثلاث مواجهات نعتبرها كلها مهمة، طموحنا دائماً الفوز وأتمنى أن نوفق في تحقيق المطلوب في هذه المباراة، النصر فريق جيد سنؤدي أمامه بكل قوة من أجل حصد النقاط الثلاث”.

 

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي