شباب الأهلي يختتم الدوري في المركز الثاني

 

اختتم شباب الأهلي مشواره في بطولة دوري الخليج العربي للموسم الرياضي 2018-2019 بتحقيق المركز الثاني برصيد 53 نقطة، وذلك بعد ان انتهت مباراة الجولة الأخيرة التي جمعته بضيفه الفجيرة بخسارته بثلاثة أهداف لهدف.

تقدم ماور دياز لشباب الأهلي في الدقيقة 15، حيث تسلم الارجنتيني تمريرة محسنة داخل الصندوق من مواطنه ايمليانو لم يجد صعوبة في اسكانها الشباك.

وواصل شباب الأهلي سيطرته على مجريات المباراة ليهز لوفانور شباك الفجيرة مجدداً في الدقيقة 29، لكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

وعادت تقنية الفيديو لتحسم حالة جديدة في المباراة، باحتساب الحكم لركلة جزاء لصالح الفجيرة بعد أن ارتكب لوفانور مخالفة مع الجزائري محمد بن يطو الذي نفذ ركلة الجزاء، لكن ماجد ناصر المتألق نجح في التصدي للكرة ليبقى فريقه متقدماً.

وقبل صافرة ختام الشوط الأول بست دقائق، نجح بن يطو في تعويض ركلة الجزاء المهدرة بتسجيل هدف التعادل للفجيرة، والذي انتهى عليه الشوط الأول ليذهب الفريقان إلى غرفة الملابس متعادلين.

وشهد الشوط الثاني إثارة كبيرة، واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفجيرة بعد العودة إلى تقنية الفيديو للمرة الثالثة، نجح فرناندو جابريل في تحويلها إلى هدف في الدقيقة 70.

بعد تأخره بهدفين مقابل هدف كثف شباب الأهلي هجماته ونجح أحمد خليل في الوصول إلى الشباك، لكن تقنية الفيديو تدخلت للمرة الرابعة لتلغي الهدف، والمباراة تسير إلى نهايتها تمكن صمويل روزا من تسجيل هدف ثالث للضيوف لتنتهي المباراة بفوز الفجيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف لشباب الأهلي.

تشكيلة شباب الأهلي

ماجد ناصر، محمد جابر، محمد عمر سالم، عبد العزيز هيكل، عبد العزيز الكعبي، ماورو دياز، ايمليانو فيتشو، عبد الله النقبي (ايوفي)، اسماعيل الحمادي (أحمد جشك)، أحمد خليل، لوفانور (سعيد أحمد).

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي