شباب الأهلي يكسب الإمارات ويرتقي للمركز الرابع

تقدم فريق شباب الأهلي إلى المركز الرابع في الترتيب رافعاً رصيده إلى 16 نقطة، بعد فوزه على ضيفه الإمارات بهدفين لهدف في المباراة التي استضافها استاد نادي شباب الأهلي بالعوير ضمن الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي عصر اليوم، واستفاد شباب الأهلي من تعادل الوحدة مع الفجيرة لينضم إلى فرق المقدمة الأربعة.

بكر شباب الأهلي بالهدف الأول عن طريق المدافع محمد مرزوق الذي تقدم للركلة الركنية التي نفذها دياز، ونجح في اسكانها الشباك في الدقيقة 11 ليمنح فريقه التقدم، بعد الهدف واصل صاحب الأرض ضغطه على جبهة منافسه، وتصدى الحارس أحمد الشاجي لمحاولتين من لوفانور وماورو دياز.

من جانبه سعى الإمارات لقيادة عدة هجمات للوصول إلى شباك ماجد ناصر، لكن دفاع شباب الأهلي بقيادة محمد مرزوق كان بالمرصاد لكل الكرات، وقبل نهاية الحصة الأولى بدقيقة حصل الفريق الضيف على ركلة جزاء سجل منها المالي شيخ دياباتي هدف التعادل الذي انتهى عليه الشوط الأول.

مع انطلاقة الشوط الثاني عاد شباب الأهلي بهدف سريع في الدقيقة 48، عندما مرر اسماعيل الحمادي كرة بينية لجايمي ايوفي الذي تقدم بها وأرسلها في الشباك هدفاً ثانياً ليعيد فريقه إلى المقدمة من جديد.

واستمرت محاولات الفريقين فيما تبقى من زمن المباراة، حيث سعى شباب الأهلي لتعزيز تقدمه بتسجيل الهدف الثالث، واجتهد الإمارات للحصول على التعادل، دون لكن النتيجة لم تتغير لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بهدفين مقابل هدف للإمارات.

تشكيلة شباب الأهلي

ماجد ناصر، محمد مرزوق، وليد عباس، اسماعيل الحمادي (أحمد جشك)، وليد حسين (عبد الله النقبي)، عبد العزيز هيكل، ماورو دياز، محمد سبيل، ماجد حسن، لوفانور، جامين ايوفي.

الانذارات

جيمي ايوفي بطاقة صفراء

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي