المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة شباب الأهلي والإمارات

أكد الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي أن مباراة فريقه أمام الإمارات في الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، جاءت قوية وصعبة كما توقعها تماماً، وأشاد المدرب بلاعبيه خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقييمي الذي عقد بعد نهاية المباراة، مبيناً أنهم بذلوا  جهداً كبيراً توجوه بانتصار غال بهدفين لهدف.

وتعليقاً على مجريات المباراة، أوضح رودلفو أن فريقه كان الأوفر سيطرة منذ البداية، وهو ما مكنه من التقدم بالهدف الأول في وقت مبكر، وكان يمكن أن يعزز تفوقه بهدف ثان، لكن الضيوف نجحوا في معادلة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، وامتدح المدرب العودة السريعة لفريقه في الشوط الثاني، مضيفاً أن الأداء في الشوط الأول كان أفضل منه في الثاني.

وقال: “الفريق أظهر شخصية قوية في هذه المباراة وادى بشكل جيد، واتمنى أن نستمر في تحقيق الانتصارات، لأننا نطمح للتقدم أكثر في الترتيب، اعتقد أن نتائج الجولة الحالية خدمت فريقنا، حيث تعادل الشارقة مع كلباء وتعثر الوحدة في مواجهة الفجيرة، وهذه النتائج تؤكد ما ظللت أردده باستمرار من أن الدوري في هذا الموسم مختلف والفوارق بين الأندية ليست كبيرة”.

وأضاف: “نسعى دائماً لتحسين صورة الفريق ليظهر بالشكل الذي يرضي تطلعات جمهوره، وأرى أن الفريق عندما يكون فائزاً تكون الفرصة سانحة اكثر للعمل على تطوير المستوى بتلافي السلبيات وتعزيز الايجابيات وهذا ما نحاول القيام به باستمرار”.

وزاد: “لدينا مزيد من الوقت الآن مع توقف الدوري، لنركز على اعداد الفريق لمباريات كأس الخليج العربي، نسعى لاستغلال هذه الفترة لانجاز العمل الفني المطلوب ليكون الفريق في وضعية تمكنه من مواصلة الانتصارات”.

 

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي