المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والنصر الجولة 11

عقد الأرجنتيني رودلفو اروابارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة 11 لدوري الخليج العربي التي يستضيفها استاد نادي شباب الأهلي بالعوير يوم الجمعة، وأعلن المدرب اكتمال تحضيرات فريقه للقاء، متمنياً أن تتواصل مسيرة الانتصارات.

وأوضح أروابارينا أن المباراة تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة لشباب الأهلي، واصفاً منافسه النصر  بالفريق القوي والمنظم الذي يملك لاعبين جيدين وخاصة في وسط الملعب والهجوم، مشيداً باللاعب نغريدو الذي يقدم مستويات متميزة ويعتبر من مفاتيح لعب الفريق، وتوقع المدرب مواجهة صعبة وقوية بين فريقين كبيرين، آملاً أن ينجح فريقه في تحقيق مبتغاه.

وكشف المدرب أن فريقه يدخل هذه المباراة بهدف مواصلة الانتصارات والحصول على النقاط الثلاث، مؤكداً أن الأوضاع داخل الفريق جيدة ومطمئنة، مشدداً على أهمية التركيز والاحتفاظ بالثقة من أجل تحقيق الهدف المطلوب من اللقاء، مشيراً إلى أن الفريق الذي يحافظ على ثقته وثباته ويستمر في تحقيق الانتصارات سيكون في المقدمة مع نهاية النصف الأول من الدوري.

وأبدى رودلفو سعادته بعودة الكابتن أحمد خليل للمشاركة مجدداً بعد تعافيه من الإصابة، مبيناً أنه قدم مستوى جيداً خلال المباراة وسجل هدفاً جميلاً، وووصف المدرب عودة أحمد خليل بالمكسب الكبير للفريق، لأنه لاعب يتمتع بخبرة ميدانية كبيرة ويحظى بتقدير واحترام من زملائه اللاعبين، ويعتبر من اللاعبين المهمين بالنسبة للجهاز الفني.

من جانبه أكد لوفانور الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي  أن تحضيرات الفريق سارت بشكل جيد لهذه المباراة المهمة، مبيناً ان الأهم بالنسبة لهم كلاعبين هو بذل أقصى الجهد ومواصلة تحقيق  الانتصارات والعمل على حصد مزيد من النقاط.

وقال: “ننتمي لفريق كبير وصاحب بطولات، نعمل بكل قوة وبروح الفريق الواحد من أجل اسعاد جمهورنا، لدينا لاعبين قادرين على صناعة الفارق، أتمنى أن نوفق في تقديم المستوى الذي يؤهلنا للوصول إلى مركز متقدم يليق باسم وتاريخ النادي”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي