المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والجزيرة

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي أهمية المباراة التي تجمع فريقه بالجزيرة يوم الاثنين المقبل باستاد محمد بن زايد ضمن الجولة 14 لدوري الخليج العربي، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة برفقة اللاعب ايمليانو.

ونفى أروابارينا أن تكون فترة التوقف قد أثرت سلبياً على الفريق، مبيناً أن الجهاز الفني عمل من خلال المعسكر الداخلي على تحسين مستوى اللياقة وتطوير الجوانب التكتيكية، كما ارتفعت وتيرة التحضيرات أكثر في الفترة الأخيرة، فيما انضم نجوم المنتخب للتدريبات اعتباراً من يوم أمس بعد مشاركتهم في بطولة آسيا.

واعترف المدرب بأن المباراة لن تكون سهلة خاصة في مواجهة الجزيرة وهو من الفرق القوية التي حققت نتائج جيدة، ولديه عناصر مميزة قادرة على صناعة الفارق، وأوضح رودلفو أن شباب الأهلي من جانبه سيكون حريصاً على أداء المباراة بأعلى درجة من التركيز ليتمكن من حصد النقاط الثلاث.

وحول عودة اللاعبين الدوليين للتدريبات كشف المدرب عن عقده لاجتماع معهم، مبيناً أنهم بذلوا جهد أكبر من بقية زملائهم ولم يحصلوا على فترة راحة، كما أن خسارة البطولة أمر محزن، لكنه جدد ثقته في قدرتهم على تخطي هذا الأمر لأنهم لاعبين كبار يملكون الخبرة.

وأجاب اروابارينا عن سؤال يتعلق بالتغييرات التي طرأت على قائمة الفريق قائلاُ : “لا جديد سوى عودة اللاعب سعيد جاسم من الإعارة، نبذل كل الجهد الممكن من أجل علاج اللاعبين المصابين وتجهيزهم بالصورة المطلوبة حتى يلحقوا ببقية زملائهم ويكونوا جاهزين للمشاركة في المباريات المقبلة”.

من جانبه وصف اللاعب ايمليانو الجزيرة بالفريق المميز الذي يملك مجموعة من العناصر الجيدة، ويتميز أداءه بالطابع الهجومي، مشيراً إلى أن المهم بالنسبة لهم في هذه المباراة اللعب  بتوازن والحرص على عدم استقبال أهداف، متمنياً أن يقدموا مستوى يرضي الجمهور ويحققوا الفوز.

وقال: “أنا لاعب كرة قدم ودائماً أعمل بقوة لتحقيق الإضافة المطلوبة وأشعر أنني لاعب مهم وأسعى بقوة لخدمة النادي، وأتمنى تحقيق بطولة مع النادي في هذا الموسم”.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي