مامي تيام يقود عجمان للتعادل مع شباب الأهلي

تعادل فريقا شباب الأهلي وعجمان بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد شباب الأهلي بالعوير، في ختام منافسات الجولة الخامسة عشر لدوري الخليج العربي اليوم.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع، ورفع عجمان رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع.

تقدم شباب الأهلي في الدقيقة 18 عبر خايمي أيوفي، وأضاف إيمليانو فيتشو الهدف الثاني في الدقيقة 37، وسجل مامي تيام الهدف الأول لعجمان في الدقيقة 41، وعاد اللاعب نفسه ليسجل التعادل في الدقيقة 83.

شهدت الدقائق الأولى من المباراة بعض الهدوء مع محاولات من الفريقين للاستحواذ على الكرة وتناقلها. ونجح شباب الأهلي في تسجيل هدف التقدم عبر مهاجمه الإكوادوري خايمي أيوفي في الدقيقة 18. ومرر ماورو دياز كرة رائعة إلى أيوفي الذي سددها قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس عجمان.

لم يقف لاعبو عجمان مكتوفي الايدي. ومن هجمة منظمة كاد عادل هرماش يدرك التعادل في الدقيقة 22 حين سدد كرة تصدى لها الحارس ماجد ناصر.

توالت هجمات البرتقالي على مرمى شباب الأهلي، وكادت رأسية مامي تيام تدرك التعادل في الدقيقة 31 لولا براعة ماجد ناصر الذي حولها إلى ركنية.

عزز ايمليانو فيتشو تقدم شباب الأهلي وسجل الثاني في الدقيقة 37. واخترق هنريكي لوفانور دفاعات عجمان ومرر إلى إيمليانو الذي سدد الكرة متقنة بيسراه على يمين الحارس علي الحوسني لتسكن الشباك.

رد عجمان سريعًا عبر مهاجمه مامي تيام في الدقيقة 41. واستغل تيام عرضية حسن عبد الرحمن وقابل الكرة بركبته مباشرة في المرمى لتسكن الشباك.

عاد الهدوء إلى المباراة في الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني مع محاولات من عجمان لتسجيل التعادل. في الدقيقة 62 سدد عادل هرماش كرة قوية ولكنها مرت بعيدة عن مرمى الحارس ماجد ناصر.

توالت هجمات عجمان. واخترق البرازيلي فاندير فييرا دفاعات شبابا الأهلي في الدقيقة 75 وسدد كرة لمتها ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

رد شباب الأهلي على هجمات عجمان. وسدد لوفانور كرة في الدقيقة 79 تصدى لها حارس عجمان علي الحوسني.

أخيرًا، نجح عجمان في إدراك التعادل في الدقيقة 83 عبر مامي تيام مرة أخرى. وانطلق النيجيري ستانلي بالكرة من الجهة اليمنى ومررها إلى تيام ليسددها في المرمى ويدرك التعادل للبرتقالي.

وكان وليد عباس قريبًا من تسجيل هدف قاتل لشباب الأهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لكنّ الكرة مرت بجوار القائم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. وتعرض علي الحوسني حارس البرتقالي لإصابة قوية في الوقت بدل الضائع بعد استنفاد الفريق تغييراته ليكمل عبدالله مال الله المباراة في مركز حراسة المرمى في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع، ورفع عجمان رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع.

Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad
Mohammad Ali
Ahmad Khaled
Omar Mohammad

شباب الأهلي